سياسة الخصوصية Privacy Policy

من SalamaTech Wiki سلامتك ويكي
اذهب إلى: تصفح، ابحث

Foundation-logo.png

تلتزم مؤسسة سيكديف (SecDev Foundation) بحماية خصوصيتك. نحن مؤسسه كنديه غير ربجيه وتتماشى ضماناتنا حول الخصوصيه مع القوانين والنظم الأساسيه المتعلقه بالخصوصيه في كندا ومقاطعة أونتاريو, والتي تتكون من مجموعه قويه من الإرشادات المصممه لحماية خصوصية الأفراد.

لمزيد من المعلومات حول قوانين حماية الخصوصيه في كندا وأونتاريو, يرجى زيارة المواقع أدناه:

  • Canadian Privacy Commission
  • Office of the Ontario Privacy Commissioner
  • Personal Information Protection and Electronic Documents Act

تهدف سياسة الخصوصيه إلى تزويدك بالمعلومات العامه حول المعلومات الخاصه لك والتي نجمعها وتلك التي لا نجمعها لدى زيارتك لمواقع "الأمن الرقمي في سوريا".

نحن نستخدم أدوات تحليل غوغل (Google Analytics) لجمع البيانات المجمعه بهدف تحليل الصفحات وتحسين عملها وتطوير واجهة المستخدم الخاصه بها, حيث تقوم هذه الأدوات على تجميع البيانات الخاصه بك وبالمستخدمين الآخرين قبل إصدار تقاريرها. ويعني هذا بأننا نطلع فقط على الأنماط العامه للمستخدمين ونشاطاتهم على صفحاتنا, وليس لدينا صلاحية الوصول إلى أي معلومات من شأنها التعرف على المستخدم شخصيا.

تتضمن هذه البيانات:

  • الموقع الجغرافي للمستخدم (البلد والمدينه) واللغه
  • المتصفح, ونظام التشغيل ومزود خدمة الإنترنت االتي يستخدمها الزائر
  • مدة الزياره للصفحه, عدد الزيارات والنشاطات
  • الموقع الذي تم توجيه الزائر منه إلى الصفحه (إن أمكن)
  • بصمة التاريخ والتوقيت

لا تستخدم البيانات التي نجمعها مطلقا في تحديد المستخدمين بشكل فردي أو نشاطاتهم الفرديه. قد نقوم بإطلاع شركائنا أو ممولينا على البيانات العامه المجمعه لإظهار مدى الأثر الذي يخلقه موقع الأمن الرقمي في سوريا بالنسبه للمستفيدين من السوريين الذين يهتمون بأمنهم الرقمي.

تقوم مؤسسة سيكديف Secdev Foundation بتوفير الوصول إلى حلول أمنيه خاصه بالإنترنت تقوم بتطويرها وتشغليها جهات أخرى مثل تور Tor و سايفون Psiphon, كما تقوم باستضافة صفحات عامه على فيسبوك Facebook, ونحن نشجع المستخدمين لهذه الصفحات على الاطلاع على سياسات الخصوصيه لهذه الخدمات والأخطار المرتبطه بها.

الرجاء الاتصال بنا لمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصيه الخاصه بنا.